أعلان الهيدر

الجمعة، 9 يونيو 2017

الرئيسية 6 صفات تدل على ذكائك الحاد

6 صفات تدل على ذكائك الحاد

كثيرا ما نصادف في حياتنا أناسا أذكياء, ولا يصعب عليهم أي شيء ولا تقف أمامهم أي مشكلة, ولكن في النهاية يعتبر إنسان كباقي البشر ولكن هناك خصائص معينة تكون في شخصيتهم ولكنهم ينظرون إلى المشاكل بطريقة مختلفة عن باقي البشر, ولكنهم يواجهون مشكلة أساسية والتي تجعلهم غير مفهومين مثل باقي أقرانهم. 


1- لا تعجبهم الأحاديث العامة والعادية: 

قد يكون من الصعب عليك أن تخوض في أحاديث عادية وفارغة من محتواها, ولذلك لأنك تحس أن مواضيع الأحاديث التي تطرح أمامك لا ترقى أبدا لمستوى عقلك, والتي لا تثير أهتمامك أبدا, وتجعلك تشعر بأنك تهدر وقتك.

2-تفكير أكثر وكلام أقل:

عادة ما يأخذ عقل الأذكياء وقتا كافيا لكي يبحث عن حلول وإجابات لمسائل الحياة, ولذلك إذا لم تكن هناك أي فكرة تهمك فلن تتكلم فيها, فلذلك قد يجدك البعض غريب الأطوار ومنطوي على نفسك.


3-قد تجد عملك مملا :

قد لا تجد العمل الذي تعمل به ممل لأنه لا يحتوي على شيء جديد وروتيني بشكل ممل, مما يجعلك تصارع لكي تنهي يوم عملك.

4-قد تشعر أنك مشلول وغير قادر على فعل أي شيء:

من المستحيل أن تكون مفكرا في عالما يركض وراء الافعال التافهه بدلا من مناقشة الأفكر العظيمة ولذلك قد تشعر بالإحباط, ويدفعك للكسل وهذا ما يزيد من شعورك بأنك بلا قيمة

5-قد يجدك الآخرون غريب الأطوار:

في حال  أنك إنسحبت من أحد الأحاديث الجانبية والغير بناءة قد يأخذ الآخرون عنك فكرة أنك غريب أطوار, ولكن هذا الشيء قد يجعلك أكثر ثقة بنفسك وأقل ثقة بالآخرين. 

6-لن تقع بالحب بسهولة:

حذرك الشديد تجاه إقامة علاقة مع أحدهم وإستقلالية قرارك وتحليلاتك للمواقف قد تكون هي السبب الرئيس لبعدك عن الآخرين وستشعر ببرود المشاعر. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.