أعلان الهيدر

الاثنين، 2 مارس 2015

الرئيسية سوني تخذل متابعيها في Mobile World Congress 2015

سوني تخذل متابعيها في Mobile World Congress 2015

سوني تخذل متابعيها في Mobile World Congress 2015

يبدو أن محبي علامة الشركة اليابانية " سوني " لم يكونوا راضين بشكل كبير على مشاركة الشركة في فعاليات المعرض الدولي المعروف Mobile World Congress 2015 و المقام في مدينة برشلونة، و في حين كان يتوقع الكثيرون مشاركة فعالة من سوني فإن الشركة اليابانية اكتفت بتقديم منتوجين فقط.

و من الواضح أن مشاركة سوني " المتواضعة " في Mobile World Congress 2015 تؤكد التقارير التي ظهرت مؤخرا حول اعتزام الشركة اليابانية التخلي عن قطاع الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية و الذي لم يعد مدرا للدخل بالنسبة للشركة كما كان في السابق، مقابل تركيز سوني على قطاعات أخرى كالألعاب الإلكترونية بالإضافة إلى صناعة السينما و الموسيقى.

Xperia M4 Aqua



قدمت سوني على هامش مشاركتها في فعاليات معرض Mobile World Congress 2015 هاتفها الذكي الجديد Xperia M4 Aqua و الذي يدخل في إطار الهواتف متوسطة المواصفات بالإضافة إلى أن ميزته الأساسية أنه مقاوم للغبار و الماء، كما أن تصميمه مشابه لهاتف Z3.

الهاتف الجديد سيأتي بمواصفات تقنية من بينها: شاشة IPD بدقة HD و بقياس 5 بوصات بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Snapdragon 615 مدعوم بمعالج للرسوميات Adreno 405 و 2 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية مع 8 جيغا كسعة للتخزين الداخلي قابلة للتمديد عبر بطاقة microSD، كما أنه مزود بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل و كاميرا ثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل و سعة بطارية تقدر بـ 2600mAh و سيعمل بنظام أندرويد 5.0.

هاتف Xperia M4 Aqua الجديد سيأتي بعدد من التقنيات المختلفة كـ بلوتوث، ويفي، و 4G و كما أنه مقاوم للغبار و الماء و قادر على البقاء تحت الماء في عمق متر لمدة 30 دقيقة، سيكون متوفرا في شهر يونيو القادم في لونين (الأحمر المرجاني و الأبيض) مقابل ثمن يقدر بـ 299 أورو.

Xperia Z4 Tablet



من جهة أخرى قدمت الشركة اليابانية سوني حاسوبها اللوحي الجديد Xperia Z4 Tablet، و سيأتي بعدد من المميزات و من بينها شاشة  IPS Triluminos بدقة QHD و بقياس 10 بوصات، بالإضافة إلى معالج ثماني النواة Snapdragon 810 مدعوم بـ 3 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي.

من جهة أخرى سيدمج الحاسوب اللوحي الجديد  Xperia Z4 Tablet كاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 8.1 ميغابيكسيل و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 5.1 ميغابيكسيل و بسعة بطارية تقدر بـ 6000mAh كما أن الحاسوب اللوحي الجديد سيكون كذلك مقاوما للماء و الغبار.

Xperia Z4 Tablet سيعمل بنظام أندرويد 5.0 و سيأتي في إصدارين الأول ويفي مقابل 659 أورو و الثاني 4G مقابل 759 أورو.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.