أعلان الهيدر

الخميس، 15 يناير 2015

الرئيسية فايسبوك ستطلق نسخة جديدة من موقعها

فايسبوك ستطلق نسخة جديدة من موقعها

فايسبوك ستطلق نسخة جديدة من موقعها

لا شك بأن عددا كبيرا من المستخدمين ينظر إلى موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك على أنه فضاء للتواصل و الترفيه بعيدا عن الجدية، كما أن استعماله أثناء العمل قد يعني أن الشخص غير منظبط و قد يتعرض لعقوبات في هذا الشأن، لكن يبدو أن فايسبوك تريد تغيير هذه الصورة النمطية من خلال نسختها الجديدة.

و كانت وسائل إعلام مختلفة على رأسها صحيفة " فايننشال تايمز " قد أشارت في شهر نوفمبر الماضي أن موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك يعمل على إطلاق نسخة جديدة مخصصة للعمل و تحت إسم " Facebook at Work " و ستكون أشبه بشبكة تواصل اجتماعي " مهنية " على شاكلة " لينكد إن ".


و لكن هذه المرة يبدو أن الرؤية توضحت أكثر من خلال الأخبار و الصور التي نشرها موقع " Tech Crunch "و الذي أشار إلى أن فايسبوك أصبحت قريبة من إطلاق موقع تواصل اجتماعي مهني بنسخة ويب كلاسيكية بالإضافة إلى تطبيقي أندرويد و iOS، النسخة الجديد ما زالت تجريبية و حكرعلى قلة من المستخدمين.

و سيكون الموقع الجديد مشابها تماما للنسخة العادية لكن بخاصيات جديدة، حيث أن خاصية طلبات الصداقة غير موجودة و إنما يمكن فقط الاشتراك في حساب المستخدم، بالإضافة إلى أنه سيكون من الممكن مشاركة الملفات الخاصة بالعمل، كما أن المعلومات الخاصة بكل مستخدم ستكون مهنية و ليست شخصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.